العلاج عن طريق الحقن الوريدي

العلاج عن طريق الحقن الوريدي , الحقن الوريدي للفيتامينات

العلاج عن طريق الحقن الوريدي (يُشار إليه اختصارًا باسم العلاج الوريدي) هو تقنية طبية توصل السوائل والأدوية والتغذية مباشرة إلى وريد الشخص.

ما هو العلاج عن طريق الحقن الوريدي ؟

العلاج الوريدي هو طريقة لتوصيل السوائل والأدوية. “IV” تعني الحقن الوريد ، مما يعني أنها تدار من خلال الأوردة. يتم توصيل السائل الذي يحتوي على فيتامينات ومعادن أو دواء عن طريق التنقيط الوريدي أو الحقن في الوريد ، مما يسمح للعلاج بالتحرك بسرعة عبر علاجات مجرى الدم الوريدي التي يديرها أخصائي رعاية صحية ، وعادة ما تكون ممرضة ، لمجموعة متنوعة من الأسباب المختلفة ، من الجفاف إلى حالات الطوارئ الطبية. يمكن أن يساعد العلاج الوريدي أيضًا في معالجة الأعراض المتعلقة بحالات مثل البرد والإنفلونزا وغثيان الصباح والمخلفات. في هذا الدليل ، سنناقش كيفية عمل العلاج الوريدي ، وما هي فوائده وكيف يمكنك البدء.

كيف يعمل العلاج عن طريق الحقن الوريدي؟

العلاج الوريدي هو إجراء مباشر. بغض النظر عن نوع العلاج الوريدي الذي تتلقاه ، يمكنك توقع أن تكون العملية موحدة إلى حد ما. ستخبرك الممرضة التي تدير العلاج خلال الإجراء. بشكل عام ، ستجلس في مكان مريح طوال مدة العلاج. ستقوم الممرضة بتطهير موقع الحقن ووضع إبرة مباشرة في الوريد. عادةً ما يتم وضع IV في الذراع ، ولكن من الممكن وضعها في مكان آخر. بمجرد إدخال الوريد ، ستقوم الممرضة بفحص المضخة للتأكد من أن معدل التسليم صحيح. يمكن تقديم العلاج الوريدي عن طريق مضخة يدوية أو مضخة إلكترونية. يقطر السائل عبر القسطرة ويدخل جسمك. بمجرد دخول الجسم ، يتم امتصاص السائل من الكيس الوريدي مباشرة في مجرى الدم. توفر هذه الطريقة عادةً الدواء أسرع من تناوله عن طريق الفم. أثناء العلاج الوريدي ، يجب أن تظل ثابتًا ، حتى لا تزعج .القسطرة أو تزيحها. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك القراءة أو مشاهدة التلفزيون أو التصفح على هاتفك أثناء العملية

الحقن الوريدي للفيتامينات

العلاج من النوع العلاج الوريدي

التعدي
الجميع يستسلم للجذور الحرة من العديد من المصادر التي لا مفر منها والتي تسبب الإجهاد التأكسدي. هذا الإجهاد التأكسدي هو دعوة مفتوحة للعديد من القضايا الصحية التي يمكن أن تؤدي إلى أمراض مزمنة. لذلك ، إذا تمت إدارة الضغط فقط ، فيمكننا إبطاء الشيخوخة مما يؤدي إلى زيادة القوة والقدرة على التحمل والحيوية. تم إعداد Fusion Anti Stress IV Drip لمكافحة الإجهاد التأكسدي. كما أنه يساعد على تقليل تلف العضلات وتقليل وقت التعافي وزيادة القوة والقدرة على التحمل وتحويل التمثيل الغذائي من إنتاج الدهون إلى نمو العضلات.

ملتي فيتامين للنساء
بالنسبة للنساء المباركات على وجه التحديد ، فإن هذا التنقيط IV متوازن تمامًا مع جرعة الحديد والفيتامينات الضرورية اللازمة للتوازن الهرموني. هذا مفيد أيضًا لتخفيف الأنشطة اليومية للمرأة وتحسين اختلال التوازن الكيميائي والكهارل بفضل الحديد ومضادات الأكسدة والفيتامينات والمغذيات والمعادن والإلكتروليتات المحملة في هذا التنقيط الرابع.

الطاقة للرجال
Fusion IV Drip هو نوع منه له جوهر سحري. إنه اندماج سوائل IN ، والكهارل ، والفيتامينات ، ومضادات الأكسدة لتعزيز الطاقة بشكل عام. تساعد تقنية Fusion Drip خصيصًا للرجال على تعويض النقص الغذائي بشكل طبيعي ، وتصحيح الاختلالات الكيميائية ، وتثبيت التوازن في الجسم. إن معزز الجسم متعدد الإمكانات هذا مليء بمضادات الأكسدة القوية والفيتامينات والمغذيات والمعادن والإلكتروليتات المصممة خصيصًا للمساعدة في مكافحة الأمراض الشائعة.

معزز المناعة
يتم تعزيز المناعة ، وهي عامل حاسم ، للصحة السليمة والحياة السعيدة من خلال هذا / V Drip. إدراج جرعات عالية من فيتامين C ، يعتبر Vit Band Zinc في هذا التنقيط أمرًا أساسيًا لتعزيز المناعة. إلى جانب المكونات الغذائية الغنية الأخرى ، يعد Fusion Immunity Booster بمناعة محسنة ، وصحة خالية من الأمراض ، وصحة عقلية منتعشة.

تطهير الكبد (التخلص من السموم)
قم بإزالة السموم من الكبد ، وتقوية قلبك ، وحماية جسمك من الجذور الحرة من خلال تقنية Fusion Drip. صحتهم المثلى.

تنظيف الأمعاء
إن L-Glutamine وحمض الفوليك الموجودان في التركيبة الأساسية لـ Fusion Gut Cleanse Drip هي للبروتينات المخاطية في إفراز المخاط في المسلك الجلدي. هذا يشفي الهضم وتسرب الأمعاء.

فيتامينات مضادة للشيخوخة
أبطئ آثار الشيخوخة واستمتع ببشرة أكثر شبابًا بمساعدة Fusion Anti-Aging / V Drip. في حين أنه من المستحيل إيقاف عملية الشيخوخة ، يمكن أن يساعدك Fusion Drip غير الجراحي لإزالة السموم على الشعور بالحيوية وإبطاء التغيرات الأيضية التي تؤثر على مظهر بشرتك. صُمم بواسطة خبراء ، يساعد Fusion Drip المضاد للأكسدة هذا على فتح بشرة أكثر شبابًا. يعمل الجلوتاثيون المضاد للأكسدة الرئيسي على إزالة السموم من الجسم ويعزز الإصلاح الخلوي ليجعلك تشعر بالحيوية والنشاط.

مكافحة فقدان الشعر
على الرغم من أن إنتاج الشعر في جسم الإنسان هو عملية مستمرة للتساقط والتجديد ، يلعب الحديد دورًا بالغ الأهمية في توازنه وتنظيمه. الفيتامينات ضرورية لنمو الشعر وصحته. الحديد ، على سبيل المثال ، ضروري لإنتاج بروتين خلايا الشعر وفيتامينات ب ضرورية لشعر صحي ، وكذلك للأظافر والجلد.

متوهجة الجلد
الجلد مرآة للصحة. يجب إثراء البشرة بالماء والمعادن ومضادات الأكسدة وبالتأكيد بالفيتامينات. الفيتامينات B هي دائمًا الحاجة إلى التوهج. لذلك ، مع مزيج مثالي من الترطيب والجرعات العالية من الجلوتاثيون والبيوتين والعناصر النزرة المتعددة ، يعمل Fusion Drip على تحسين لون البشرة ومرونتها وصحتها بشكل عام وإشراقها. يلعب هذا دورًا مهمًا في إزالة السموم من الخلايا والتخلص من المعادن الثقيلة والسموم والجذور الحرة. وبالتالي فإن النتائج تضيء البشرة وتجعلها مرنة وصحية.

كم من الوقت يستغرق العلاج عن طريق الحقن الوريدي وكم من الوقت تستمر الآثار؟

العلاج الوريدي يقطر الأحماض الأمينية والفيتامينات والمعادن والسوائل بمعدل متحكم فيه. بمجرد اتصالك بـ IV ، والتي عادة ما تكون عملية سريعة وبسيطة ، ستعتمد مدة العلاج على سبب خضوعك للعلاج الوريدي. قد تستغرق هذه العملية وقتًا أطول ، ولكنها ستتطلب عادةً من 45 دقيقة إلى ساعة من وقتك. يمكن إجراء بعض العلاجات الوريدية بسرعة نسبيًا ، بينما يستغرق البعض الآخر وقتًا أطول. ما مدى سرعة شعورك بآثار الحقن الوريدي؟ مرة أخرى ، تعتمد الإجابة على سبب خضوعك للعلاج الوريدي. في بعض الحالات ، قد تشعر بالتأثيرات على الفور تقريبًا. في حالات أخرى ، قد يستغرق الأمر مزيدًا من الوقت. يمكن أن تستمر التأثيرات لمدة تصل إلى بضعة أيام بعد الانتهاء من الإجراء ، اعتمادًا على عدد من العوامل المختلفة.