الجلد بالليزر في دبي تقدم عيادة سيرينيتي مجموعة متنوعة من علاجات الليزر والعناية بالبشرة المتقدمة في دبي بأسعار معقولة تقدم نتائج ممتازة.الجلد بالليزر في دبي

عيادة الجلد الليزر في دبي

علاج الجلد بالليزر في دبي

أفضل عيادة الجلد بالليزر في دبي

عيادة التخفيضات الجلد بالليزر في دبي

الجلد بالليزر في دبي 2021

تقشير الوجه بالليزر يزيل الطبقات العليا من بشرة الوجه بالليزر ويحسن مظهر الشخص. لقد ثبت أن تقشير الجلد بالليزر فعال جدًا في تقليل الندبات الخفيفة أو آثار أضرار أشعة الشمس مثل التجاعيد الدقيقة.
الجلد بالليزر في دبي

علاج الهالات السوداء

يمكن أن تظهر الدوائر المظلمة لعدة أسباب. لدينا في دبي علاجات مختلفة للبشرة يمكن أن تحل المشكلة من أجل التخلص من الهالات السوداء. تشمل علاجاتنا العلاج بالليزر ، والحشو الجلدي ، والجلود الكيميائية ، وكريمات العين الموضعية ، وعلاج IPL ، والميزوثيرابي.

علاج شد الخيوط

شد الوجه بالخيوط هو علاج آخر للعناية بالبشرة في دبي وهو مضاد للشيخوخة. إذا كنت تريد التخلص من العلامات غير المرغوب فيها على بشرتك ، فعليك اتباع هذه الطريقة. إنه إجراء جائر للغاية يسمح بمعالجة الشيخوخة المبكرة.

علاج ندبات حب الشباب بالليزر

يشير العلاج بالليزر لندبات حب الشباب إلى التكنولوجيا المتقدمة التي تضمن الإزالة الشاملة لندبات حب الشباب. في معظم الأحيان ، تكون الوجه والظهر هي المناطق المستهدفة لندبات حب الشباب. ومع ذلك ، تحتاج إلى العثور على جراح خبير لإجراء هذا العلاج.

أكسجين الوجه

يساعد الأكسجين الخلايا على إعادة شحن أجسامنا. تنخفض كمية الأكسجين بسبب البيئة الملوثة ، بحيث يجعل وجه الأكسجين خلايا الجلد التي تتأثر بشدة بسبب عدم كفاية صيانة الأكسجين. نقوم بتضمين هذا الإجراء حتى تتمكن من الحصول على بشرة خالية من التجاعيد بدون تقدم العمر. بعد الانتهاء من العلاج ، ستتلقى رعاية الشباب.

hydrafacial-serenity
lightening-serenity medical clinic

تفتيح علاج البشرة

تفتيح البشرة هو علاج العناية بالبشرة الأكثر استخدامًا في دبي اليوم. هذا إجراء آمن وغير جراحي مع نتائج رائعة. يوفر المجلس الأمريكي لجراحي التجميل المعتمدين ضمانًا لكشف نتائج مذهلة. إذا كنت ترغب في التخلص من البشرة غير المستوية والباهتة ، فهذا هو أفضل خيار يجب أن يكون لديك.

تقشير الجلد الكيميائي

تُعرف تقنية الليزر المستخدمة لتحسين بشرة اليدين والرقبة والوجه باسم التقشير الكيميائي للبشرة. يتم وضع محلول كيميائي على المنطقة المستهدفة من جلدك والتي تقشر الطبقة العليا من الجلد التالف. ونتيجة لذلك ، تصبح بشرتك صحية ونقية وناعمة وجميلة. تختلف قوة العلاج حسب المتطلبات. التقشير العميق والتقشير المتوسط والتقشير السطحي ثلاثة أنواع تستخدم لأغراض مختلفة.

-skin peeling SERENITY Medical Clinic
-skin pigmentation SERENITY Medical Clinic

علاج التصبغ

يمكن أن يحدث التصبغ لأي شخص ، بغض النظر عن العمر ونوع الجلد. نحن نقدم أحدث علاج بالليزر لتصبغ الجلد. هناك خيارات علاج مختلفة متاحة لهذا الغرض. ومع ذلك ، فإن اختيار الأساليب يعتمد على السبب وشدة مشكلتك والنتائج المتوقعة. تشمل هذه الخيارات العلاج بالليزر IPL ، والتقشير الكيميائي ، والأدوية عن طريق الفم ، والأدوية الموضعية ، والعلاج بالليزر.

الليزر لتفتيح تصبغات الجلد

الليزر لتفتيح تصبغات الجلد : تعد مشكلة تصبغات الجلد والبقع الداكنة بالبشرة والنمش من أكثر المشاكل التي تقابل النساء والفتيات في كل المراحل العمرية، وتلجأ الكثير من النساء حول العالم إلى الوصفات الطبيعية والأقنعة التجميلية واستخدام الكريمات التي تعالج التصبغات وتعمل على تفتيح لون البشرة ولكن؛ ربما لم تأتي كل هذه الوسائل بنتائج مرضية، أو ربما تحتاج إلى المواظبة عليها لمدة طويلة جدًا للحصول على نتائج، مما قد يسبب الملل وخيبة الأمل للبعض.

الليزر لتفتيح تصبغات الجلد

هل لديك أسئلة؟ احصل على استشارة مجانية!

ما عليك سوى إرسال بياناتك وسنكون على اتصال قريبًا.

لحجز موعد ليزر للجسم ، اتصل عيادة تجميل في دبي.