ما هو ثقب الجسم؟

ثقب الجسم هو بالضبط ما يبدو عليه – ثقب أو ثقب مصنوع في الجسم بواسطة إبرة. بعد ذلك ، يتم إدخال قطعة من المجوهرات في الحفرة. عادة ما تكون أجزاء الجسم المثقوبة هي الأذنين والأنف وسرة البطن. تشمل ثقوب الفم الشفة والخد واللسان. ثقب الجسم في دبي عندما يلتئم الثقب ، يختار بعض الأشخاص توسيع حجم الثقب لارتداء أنواع معينة من المجوهرات ، بما في ذلك المقابس والأنفاق. يجب أن يتم التمدد بزيادات صغيرة لتقليل فرصة تلف الثقب والتندب. سواء كنت تدخل عالم فن الجسد من خلال ثقب شحمة الأذن الكلاسيكي أو الغوص في شيء أكثر غرابة ، فإن الثقب لأول مرة يعد مشكلة كبيرة. ثقب الجسم في دبي بعد أن تكتشف ماهية الزنمة ، من المهم أن تجمع الحقائق حول ما ستكون عليه عملية الحصول على ثقب وما يجب أن تتوقعه بعد ذلك. فيما يلي أهم الأشياء التي يجب معرفتها قبل إجراء الثقب. تذكر أن جسمك يتصرف كآلة كاملة متزامنة. لمنح ثقبك أفضل بداية ركزي على صحتك: _نم جيداً _كل جيدا _Reduce تناول المخدرات أو الكحول _حاول أن تسترخي _ تناولي وجبة مغذية أو وجبة خفيفة في غضون ساعتين من موعد الثقب. _ الوصول إلى الماء جيدًا. هذا يعني شرب كمية كافية من الماء (12 لترًا / يوميًا). القهوة والمشروبات الغازية / المشروبات الغازية لا تحسب! تخيل أفضل نتيجة ممكنة من الثقب. لا يوجد سبب لفشل هذا إذا اخترت جهاز الثقب الخاص بك بعناية.
ثقب الجسم في دبي

أنواع الثقب:

  • تقب الأذن
  • ثقب الأنف
  • ثقب البطن

تقب الأذن في دبي

يمكن أن يكون ثقب الأذن في دبي  آمنًا وبسيطًا ، ولكن هناك بعض الإرشادات المهمة التي يجب اتباعها عند القيام بذلك. إذا كنت تعرف ما يمكن توقعه أثناء الثقب وكيفية العناية بأذنك بعد ذلك ، فسوف تقلل فرص الإصابة بالعدوى.

كيف يعمل ثقب الأذن؟

اعتمادًا على المكان الذي تذهب إليه للثقب ، والجزء الذي تختاره من أذنك ، يقوم المحترف بإبرة أو مسدس ثقب بوضع علامة على البقعة وإنشاء ثقب. ثم يضع الثاقب قرطًا في الحفرة.

هل ستشعر بالألم؟

نعم ، على الأقل قليلاً. لكن من النادر أن تحتاج إلى تخدير.

سوف تنزف؟

ربما. قليل من النزيف أمر طبيعي.

تقب الأذن في دبي

ثقب الأنف في دبي

البنية الغضروفية التي تغطي فتحة الأنف هي المنطقة الأكثر شيوعًا ثقب الأنف في دبي.

يتم إجراء ثقوب أخرى في الأنف من خلال الكولوميلا ، وهي بنية غضروفية تفصل بين الجانبين الأيمن والأيسر من الأنف.

يُعرف هذا الثقب بثقب الحاجز. يتم عمل الثقوب أيضًا على العين الثالثة وجسر الأنف.

كيف يعمل ثقب الأنف؟

يتم إجراء هذا النوع من الثقب عن طريق جعل الثاقب يضع علامة على البقعة ويخيط إبرة من خلالها ، ويدفع قطعة من المجوهرات خلفه لإغلاق الثقب. تميل ثقوب الأنف إلى وضعها في ثنية الأنف ، ولكن يمكن وضعها في أي مكان يبدو أفضل ، اعتمادًا على الشكل وهيكل الأنف.

هل ستشعر بالألم؟

نعم ، على الأقل قليلاً. لكن من النادر أن تحتاج إلى تخدير. هل ستنزف محتملا. قليل من النزيف أمر طبيعي.

ثقب البطن في دبي

كان ثقب البطن في دبي شائعًا لفترة طويلة ولسبب وجيه. بالنظر إلى أن الثقب غير مؤلم إلى حد ما نظرًا لوضعه اللحمي ويسهل العناية به نظرًا لأنك لست مضطرًا للنظر في المرآة لرؤيته ، فهو خيار رائع صمد أمام اختبار الزمن.

كيف يعمل ثقب البطن؟

إذا أتيت إلى هنا للحصول على الثقب ، فسيمر الثاقب المدرب بإبرة معقمة مجوفة عبر الجلد الرخو من سرتك … سيحدد الثاقب البقعة المراد ثقبها. ستشعر بقرصة حادة ويمكن أن تتوقع كمية صغيرة من الدم. سوف تمر المجوهرات التي تختارها خلال هذا الافتتاح الجديد.

هل ستشعر بالألم؟

يعتبر ثقب البطن في دبي ثاني أقل الثقوب إيلامًا بعد ثقب الأذن. هذا لأن الأنسجة السميكة التي خلفتها عندما تمت إزالة الحبل السري هي لحم وليست كثيفة الأعصاب.

سوف تنزف؟

من الطبيعي أن يتسرب سائل أبيض أو أصفر اللون (ليس صديدًا) من الثقب الجديد.

ثقب البطن في دبي

هل لديك أسئلة؟ احصل على استشارة مجانية!

ما عليك سوى إرسال التفاصيل الخاصة بك وسنكون على اتصال قريبًا.