Morpheus8 Treatment Dubai Marina by Serenity Clinic :Morpheus8 is a safe and effective minimally invasive modular RF fractional solution for full body subdermal adipose remodeling.

علاج مورفيوس 8 في دبي

مورفيوس

Morpheus8 Treatment Dubai marina

Best Morpheus8 Treatment Dubai

Best Morpheus8 Treatment Dubai Marina

Morpheus8 Dubai

مورفيوس 8 هو علاج متقدم غير جراحي للوخز بالإبر. عندما نتقدم في العمر ، تبدأ بشرتنا في فقدان مرونتها ، مع ظهور التجاعيد والخطوط والترهلات.

Morpheus8 Dubai price

ما هو مورفيوس 8؟

مورفيوس 8  ( morpheus 8 ) هو علاج متقدم غير جراحي للوخز بالإبر. عندما نتقدم في العمر ، تبدأ بشرتنا في فقدان مرونتها ، مع ظهور التجاعيد والخطوط والترهلات. باستخدام الترددات الراديوية ، يحفز علاج مورفيوس 8 إنتاج الكولاجين لشد وتنعيم التجاعيد على الوجه والجسم. يتغلغل مورفيوس 8 بشكل مريح في الجلد بمستوى أعمق من علاجات الإبر الأخرى ، مما يحول بشرتك ويستعيد بشرة وجه أكثر شبابًا.

Morpheus8 Treatment Dubai
Morpheus8 Treatment Dubai

كيف يعمل مورفيوس 8؟

يجمع مورفيوس 8 بين تقنية ترددات الراديو والعلاجات بالإبر والعلاجات الجزئية لمعالجة مجموعة متنوعة من مشاكل العناية بالبشرة. تخترق الإبر الصغيرة الجلد وتسخن الأنسجة لتحفيز إنتاج الكولاجين. إنه العلاج الوحيد الذي يمكنه تشكيل الدهون تحت الجلد للحصول على أفضل النتائج. سيتيح تحديد وتنقية الطبقات تحت الجلد اتباع نهج أكثر تفصيلاً لنحت الوجه بشكل طبيعي.

ما هي مزايا استخدام مورفيوس 8؟

يسمح لك مورفيوس 8 بتجربة فوائد شد الوجه دون الحاجة إلى الشقوق.

تشمل المزايا الأخرى ما يلي:

  • زيادة إنتاج الكولاجين
  • نتائج أسرع
  • يقلل من ندبات حب الشباب
  • تقليل التجاعيد
  • تتلاشى علامات التمدد
  • وقت العلاج أقصر
  • الشيخوخة في الرقبة
  • حب الشباب وندبات حب الشباب

والعديد من المشاكل التجميلية الأخرى في جميع أنحاء الوجه والجسم. مع مورفيوس 8 ، ليست هناك حاجة للتخدير أو الشقوق ، لذلك يمكنك الخضوع للإجراء والعودة مباشرة إلى جدولك المزدحم في غضون أيام قليلة. ترقى الآثار الجانبية حقًا إلى نفس الاحمرار الذي قد تشعر به بعد قضاء يوم على الشاطئ.

WHAT ARE THE ADVANTAGES OF USING MORPHEU S8?
morpheus8-neck-face-1024x684

من هو المرشح مورفيوس 8؟

إذا كنت تتطلع إلى تقليل علامات الشيخوخة ولست مستعدًا للخضوع لعلاج أكثر تغلغلًا ، فقد يكون مورفيوس 8 مناسبًا لك. معظم الرجال والنساء الأصحاء هم مرشحون جيدون لمورفيوس 8. إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا ، فستحتاج إلى موافقة أحد الوالدين. أولئك الذين يتطلعون إلى تنعيم الخطوط والتجاعيد وتحسين الملمس غير المتساوي وتقليل أضرار أشعة الشمس يمكن أن يستفيدوا من مورفيوس 8. غالبًا ما يتم إجراء هذا العلاج جنبًا إلى جنب مع شفط الدهون والجسم / الوجه / العنق لتحقيق شد الجلد الأمثل مع إجراءات النحت الأخرى

تقدم عيادة لندن للتجميل بشارع هارلي أحدث تقنيات شد الجلد المعتمدة من إدارة الغذاء والدواء Morpheus8 ، وهي أقوى وأعمق تقنية للترددات الراديوية (RF) الجزئية تحت الجلد. إنه علاج مشهور لتحقيق شد البشرة وشدها ونحتها بشكل فائق عن طريق استعادة الكولاجين الطبيعي والإيلاستين وحتى تنعيم أسفل الجلد. يتغلغل بعمق في الجلد والدهون ، مما يحول شيخوخة الوجه إلى مظهر أكثر نعومة ومحيطًا ، لجميع ألوان البشرة. يمكن أن تتعمق الإبر الدقيقة من Morpheus 8 أكثر من أي جهاز Microneedling RF في السوق حتى الآن. تمت الموافقة عليه من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) كعلاج لتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، وتحسين لون البشرة وملمسها ، وشد مناطق ترهل الجلد على الوجه.

تشمل المناطق الأكثر علاجًا من Morpheus8 الجزء السفلي من الوجه والرقبة. تعتبر مناطق الوجه والجسم التي تظهر عليها التجاعيد أو تغير اللون أو ندبات حب الشباب مناسبة للعلاج. اعتمادًا على نظام علاج Morpheus 8 الخاص بك ، يمكنك توقع الحصول على ما بين 1-3 جلسات.

Morpheus 8 هو جهاز RF كسور مع عمق اختراق قابل للبرمجة وتوفير الطاقة لعلاج الخطوط الدقيقة والتجاعيد وندبات حب الشباب ولون البشرة العام. تخترق الدبابيس الـ 24 المطلية الأنسجة تحت الجلد ، وتخثر الدهون وتقلص الأنسجة الضامة والدهون لتثبيط المنطقة المعالجة وتجديد شبابها.

يوفر Morpheus 8 نتائج موحدة لجميع أنواع البشرة دون إحداث أي ضرر حراري للأدمة. تقلل التكنولوجيا المبتكرة أيضًا من خطر فرط التصبغ التالي للالتهابات ، وهو أحد الآثار الجانبية لبعض تقنيات إعادة الظهور.

س: ما هي مشاكل الجلد على الوجه والجسم التي يمكن لمورفيوز 8 تصحيحها بشكل فعال؟
بشرة الوجه والفك والرقبة والجسم المترهلة أو المترهلة
التجاعيد والخطوط الدقيقة على الوجه والرقبة والصدر
ترهل الجلد والتجاعيد تحت العين
ندبات حب الشباب
علامات التمدد
تلون
س: ماذا يشمل الإجراء؟
قبل العلاج:

سيراجع الطبيب تاريخك الطبي للتأكد من أنك مناسب للعلاج ، ويفحص طبيًا مناطق المعالجة لتحديد مواقع العلاج وشرح الإجراء ، بعد الرعاية ، وجميع المضاعفات المحتملة وكيفية تجنبها قبل العلاج

العلاج:

الإجراء الذي يستغرق 30 دقيقة بسيط وآمن ويسبب أقل قدر من عدم الراحة وأقل فترة نقاهة للمرضى في عيادة الطبيب. سيتم تطبيق كريم التخدير وحقن التخدير الموضعي على منطقة العلاج لمزيد من الراحة. بعد تخدير موضعي صغير ، سيقوم الطبيب بتطبيق Morphues 8 Applicator 1-3 مرات على الجلد في مناطق العلاج. سوف تخترق الدبابيس الـ 24 المطلية الموجودة في الجهاز الأنسجة تحت الجلد ، وتخثر الدهون وتقلص الأنسجة الضامة والدهون لتفتيح وتصحيح الخطوط والتجاعيد في المناطق.

يمكن استخدام علاج مورفيوس 8 لشد الجلد كعلاج منفرد أو مع إجراء آخر (شد الوجه مصاص الدماء ، حشو الجلد ، توكسين البوتولينوم ، إلخ)

رعاية ما بعد العلاج:

يجب على المرضى عدم لمس أو وضع أي شيء على المنطقة المعالجة لمدة 12 ساعة بعد الحقن لمنع العدوى. سيقدم منسق العيادة لدينا تعليمات خاصة بالرعاية اللاحقة أثناء زيارتك

س: ماذا يحدث بعد العلاج مباشرة؟
كما هو الحال مع أي علاج تجميلي ، يمكن أحيانًا ملاحظة بعض التورم الطفيف أو الاحمرار أو الكدمات ، لكن هذه التأثيرات تختفي في غضون يومين. عادة ما يكون الجلد مشدودًا فورًا بعد العلاج.

س: ما مدى سرعة ظهور النتائج؟
يمكن رؤية النتائج المرئية في غضون أيام قليلة بعد العلاج ، ولكن عادةً بعد ثلاثة أسابيع تظهر النتائج الأكثر وضوحًا على أنها عملية إنتاج الكولاجين والإيلاستين لتفتيح المنطقة بشكل طبيعي تستغرق بضعة أسابيع حتى تكتمل. تستمر التحسينات لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر بعد العلاج.

س: كم عدد الجلسات المطلوبة؟
حسب شدة المشاكل. عادة من 1-3 جلسات ، 4-6 أسابيع على حدة. سيناقش الطبيب معك عدد العلاج في استشارتك.

س: ما هو نوع الرعاية المطلوبة بعد العملية؟
تجنب لمس وتطبيق أي كريم أو مكياج على المناطق المعالجة لمدة 12 ساعة. بعد ذلك يجب على المرضى ترطيب منطقة العلاج وتجنب التعرض المباشر للشمس.

يمكن وضع المكياج بعد يوم إلى يومين من العلاج. يجب أن يتوقع المرضى رؤية الآفات الدقيقة بعد أيام قليلة من العلاج واحمرار طفيف لمدة تصل إلى أسبوع واحد حسب معايير العلاج.

 

Have Questions? Get a Free Consultation!

Just Submit Your Details & We’ll Be In Touch Shortly.