ما هو علاج الخلايا الجذعية للشعر

الخلايا الجذعية لبصيلات الشعر هي خلايا طويلة العمر في بصيلات الشعر الموجودة في الجلد وتنتج الشعر طوال حياة الشخص. إنها هادئة ، مما يعني أنها عادة ما تكون غير نشطة ، ولكنها تنشط بسرعة خلال دورة شعر جديدة ، أي عندما يحدث نمو شعر جديد.

علاج الشعر بالخلايا الجذعية في دبي
hair stem cell therapy dubai

ما هو علاج الخلايا الجذعية للشعر

على عكس علاجات زراعة الشعر الأخرى التي تعتمد على نقل بصيلات الشعر ، فإن علاج الشعر بالخلايا الجذعية مصمم لاستعادة نمو بصيلات الشعر الطبيعية الموجودة في فروة رأسك لتحقيق نتائج طويلة الأمد. الخلايا الجذعية في جسمك هي المسؤولة عن التئام الأنسجة وإصلاحها.

هل العلاج بالخلايا الجذعية للشعر مؤلم؟

علاج الشعر بالخلايا الجذعية ليس مؤلمًا ويسبب تندبًا ضئيلًا. بدلاً من إزالة بصيلات الشعر بالكامل ، يتم إزالة جزء صغير فقط من البصيلة التي يمكن أن تنتج الشعر. العملية برمتها أكثر رقة.

hair stem cell therapy clinic 2022 dubai
Can stem cell therapy regrow hair

هل يمكن للعلاج بالخلايا الجذعية إعادة نمو الشعر؟

يمكن استخدام الخلايا الجذعية لمجموعة متنوعة من أغراض نمو الشعر. يمكن استخدام هذا النوع من العلاج لإعادة نمو الشعر في مناطق الحاجب واللحية والرأس. سيكون مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على مظهر أكثر اكتمالاً. يمكن أيضًا استخدام علاجات الشعر بالخلايا الجذعية لإعادة نمو الشعر في المناطق المتضررة.

ما هي مدة العلاج بالخلايا الجذعية للشعر؟

للحصول على أفضل النتائج ، سيوصي جراح الشعر بعلاجين خلال فترة تتراوح من 3 إلى 6 أشهر.

Consultation in the field of hair stem cell therapy dubai

الإستشارة في مجال علاج الخلايا الجذعية للشعر دبي

للحصول على استشارة في مجال “علاج الخلايا الجذعية للشعر دبي” ، يكفي الاتصال بعيادة سيرينيتي للتجميل الآن حتى يتمكن خبراؤنا من إرشادك بطريقة احترافية تمامًا.

شعر الخلايا الجذعية دبي

يعتبر علاج الخلايا الجذعية في دبي علاجًا جديدًا نسبيًا لتجديد الشعر لتقليل تساقط الشعر. قم بزيارتنا لتلقي العلاج بالخلايا الجذعية في دبي والشارقة.

علاجات الشعر بالخلايا الجذعية ليست مؤلمة وتتسبب في الحد الأدنى من التندب. بدلاً من إزالة بصيلات الشعر بالكامل ، يتم إزالة جزء صغير فقط من البصيلة التي يمكن أن تنتج الشعر.

stem cell hair dubai
hair clinic dubai

عيادة الشعر دبي

إذا كنت تبحث عن “عيادة شعر في دبي” ، فنحن نقدم أفضل وأحدث خدمات الشعر في دبي.
اتصل بعيادة الشعر الخاصة بنا في دبي للحصول على مزيد من المعلومات.

Have Questions? Get a Free Consultation!

Just Submit Your Details & We’ll Be In Touch Shortly.