فيلر الشعر في دبي

فيلر دبي هو علاج عن طريق الحقن لتقوية الشعر. تم إنشاؤه فقط لعلاج حالات الشعر مثل تساقط الشعر: فيلر الشعر في دبي.

ما هو فيلر الشعر؟

حشوات الشعر هي طريقة دائمة لتصحيح مناطق فروة الرأس المعرضة للصلع وخفة الشعر. يمكن أن تخلق انطباعًا بوجود شعر كثيف ولامع واستعادة رأس الشعر إلى مجدها السابق. يمكن عمل فيلر الشعر بعدة طرق مختلفة وباستخدام تقنيات مختلفة.

فيلر الشعر في دبي
Hair Filler Treatment dubai

فوائد فيلر الشعر:

يقدم علاج فيلر الشعر ضد تساقط الشعر العديد من المزايا ، بما في ذلك الفوائد التجميلية والعلاجية مع مفعول طويل الأمد. على وجه الخصوص: يزيد من سماكة وحجم الشعر ويعالج ترقق الشعر. يزيد من سماكة الشعر ويقويه ويقويه ضد التلوث والغبار وسوء المعاملة.

كيف يتم فيلر الشعر؟

يتم حقن المنتج في جلد فروة الرأس باستخدام إبرة رفيعة وقصيرة جدًا. حقن الفيلر ليست أكثر إيلامًا من حقن الفيلر الأخرى. يعاني بعض المرضى من الحقن في بعض الأماكن في فروة الرأس كشيء أكثر حساسية أو شراسة.

Hair Filler injections
hair filler

هل فيلر الشعر مؤلم

حقن الفيلر ليست أكثر إيلامًا من حقن الفيلر الأخرى. يعاني بعض المرضى من الحقن في بعض الأماكن في فروة الرأس كشيء أكثر حساسية أو شراسة. من حيث المبدأ ، لا يتطلب العلاج تخديرًا.

نتائج علاج فيلر الشعر

يقدم علاج فيلر الشعر ضد تساقط الشعر العديد من المزايا ، بما في ذلك الفوائد التجميلية والعلاجية مع مفعول طويل الأمد. بخاصة:

  • يزيد من سماكة وحجم الشعر ويعالج ترقق الشعر.
  • يزيد من سماكة الشعر ويقويه ويقويه ضد التلوث والغبار وسوء المعاملة.
  • يعزز تكاثر الخلايا الجذعية لفروة الرأس.
    إنه علاج آمن 100٪ ضد تساقط الشعر. ليس له آثار جانبية ومضاعفات ، كما أنه غير ضار بفروة الرأس.
  • يستمر التأثير لفترات طويلة نسبيًا.
  • يسرع نمو الشعر.
hair injection dubai marina

ماذا تتوقع من فيلر الشعر

جلسة علاج الفيلر الأولى توقف على الفور عملية تساقط الشعر. تعمل الجلسات التالية على تنشيط الدورة الدموية وتنشيط بصيلات الشعر بشكل كبير ، مما يؤدي إلى تسريع نمو الشعر.

أظهرت الدراسات المعملية أن العلاج بالببتيد المستخدم في علاج حشو الشعر ينشط خلايا الشعر وبصيلات الشعر ، وفي نفس الوقت يحفز الدورة الدموية وترطيب فروة الرأس.

أثناء العلاج ، يتم حقن فروة الرأس باستخدام إبرة دقيقة للغاية. بعد العلاج ، سننصحك بأفضل طريقة للعناية بحالة شعرك وفروة رأسك.

إذا كنت تبحث عن حل لتنعيم شعرك وجعله يبدو أكثر امتلاءً ولمعانًا ، فقد يكون علاج حشو الشعر هو الإجراء الصحيح للمساعدة. لمزيد من المعلومات حول علاج حشو الشعر ، اتصل بنا على Serenity لحجز استشارة اليوم. يسعدنا إرشادك خلال العملية برمتها لمعرفة ما إذا كان علاج حشو الشعر مناسبًا لك.

Have Questions? Get a Free Consultation!

Just Submit Your Details & We’ll Be In Touch Shortly.