ميزوثيرابي الشعر دبي

ميزوثيرابي الشعر دبي: ميزوثيرابي الشعر هو طريقة علاجية تطبق عن طريق حقن مزيج من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية في فروة الرأس ميزوثيرابي للشعر دبي.

mesotherapy hair dubai

ما هو ميزوثيرابي للشعر

ميزوثيرابي الشعر دبي هي طريقة علاجية يتم تطبيقها عن طريق حقن مزيج من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية في فروة الرأس. بعد إجراء الحقن ، تستقر المواد في الشعر بسهولة وتبدأ في تغذية بصيلات الشعر.

يتم إدخال الأدوية القابلة للحقن في الميزوثيرابي من خلال إبرة صغيرة على عمق مليمتر واحد من فروة الرأس (حيث توجد بصيلات الشعر). هذه الطريقة غير مؤلمة. بهذه الطريقة ، يتم التغلب على تأثير فروة الرأس كحاجز ضد نمو الشعر ويتم حقن كمية كافية من أدوية نمو الشعر في المكان المطلوب بالضبط.
حقن الميزوثيرابي حوالي 40 دقيقة لميزوثيرابي الشعر نتائج سريعة ورائعة في علاج تساقط الشعر ، لأنه في هذه الطريقة ، يتم حقن الأدوية direc في جذر الشعر وبالضبط حسب الحاجة. في الواقع ، لا يمكن توفير الكمية الدقيقة من المواد والعناصر اللازمة لنمو الشعر باستخدام أي علاج آخر.
هذا هو السبب في استخدام الميزوثيرابي لعلاج أمراض الشعر المختلفة. يتم تحديد تركيبة الدواء التي يتم حقنها في الميزوثيرابي لكل مريض ويتم تحديد هذه المجموعة بناءً على الحالة الصحية العامة للمريض ونوع المشكلة التي تسببت في تساقط الشعر.

ميزوثيرابي الشعر دبي
Mesotherapy hair dubai

هل الميزوثيرابي فعال للشعر؟

يعتبر خبراء الشعر أن فرصة نجاح علاج الميزوثيرابي تكون ناجحة بنسبة 92٪ إلى 90٪. الميزوثيرابي يجعل بصيلات الشعر تنمو بشكل أسرع وتعيش على المدى الطويل بسبب الدورة الدموية النشطة.

كم من الوقت يستمر علاج الميزوثيرابي للشعر؟

للحصول على أفضل النتائج ، نوصي بدورة من 6 إلى 10 علاجات. بمجرد إكمال الدورة التدريبية الموصى بها ، يمكن أن تستمر النتائج من 12 إلى 18 شهرًا.

mesotherapy for hair dubai

Have Questions? Get a Free Consultation!

Just Submit Your Details & We’ll Be In Touch Shortly.